رئيس ال CFTC المعين من قبل ترامب : العملات الرقمية وجدت لتبقى

0
يبدو أن رئيس لجنة تداول العقود الآجلة للسلع CFTC “كريستوفر جيانكارلو” لا يزال ذو توجهات صديقة نحو العملات الرقمية ، و يمكن ملاحظة ذلك من قراءة تعليقه الأخير بقوله أن العملات الرقمية وجدت لتبقى .
و في هذه الخصوص تحدث “J. Christopher Giancarlo” في حوار خاص لهيئة CNBC و قال الآتي :

أنا شخصيا أعتقد أن العملات الرقمية وجدت لتبقى ، أعتقد أن هناك مستقبلاً لها ، لست متأكدًا من أن العملات الرقمية ستأتي لمنافسة أو التفوق على الدولار أو العملات النقدية الأخرى ، ولكن هناك جزء كامل من العالم يحتاج إلى خصائص وظيفية لا تتواجد في العملات النقدية المحلية .
هناك 140 دولة في العالم ، و كل واحدة منهن لديها عملة ، من المحتمل أن ثلثين هذه العملات لا يستحقان حتى ثمن الورق أو المعدن المطبوعة عليه .
و مع ذلك فإن هذا الجزء من العالم يعتمد على العملات الورقية ، و أعتقد أن البيتكوين أو غيرها من العملات الرقمية الأخرى ربما تستطيع حل بعض من مشاكل هذه الدول .

الإطار الزمني لإنتشار تطبيق العملات الرقمية

واصل رئيس هيئة تداول العقود الآجلة CFTC “كريستوفر جيانكارلو” الحديث بتقديم جدول زمني حول الوقت الذي يمكن فيه أن تبني العملات الرقمية على نطاق أوسع من العالم قائلا :

ربما نأخذ حوالي 10 سنوات لنمضى في هذا الطريق .

كريستوفر جيانكارلو المعين من قبل ترامب .

عمل السيد “كريستوفر جيانكارلو” أولاً في إدارة الرئيس السابق أوباما كمفوض لـهيئة ال CFTC ، و عندما تم تنصيب الرئيس ترامب ، تم ترشيح جيانكارلو من قبل الرئيس ليكون هو رئيس اللجنة في 14 مارس 2017 ، وقد تم تأكيد القرار من قبل مجلس الشيوخ الأمريكي في 3 أغسطس 2017.

تعليقات سابقة لرئيس لكريستوفر جيانكارلو عن العملات الرقمية

في العديد من المناسبات ، أطلق على رئيس مجلس إدارة هيئة تداول العقود الآجلة (CFTC) لقب أبو الكريبتو “Crypto Dad” من قِبل مجتمع العملات الرقمية ، وذلك بسبب أسلوبه الترحيبي تجاه الأصول الرقمية.
وقد طلب جيانكارلو من هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC في الآونة الأخيرة ، إتباع نهج عدم النظر بشكل سيء فيما يتعلق بالعملات الرقمية وكل ما يتعلق بالثورة الرقمية الجديدة للأسواق والعملات والأصول.
الجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان قد شكل فريقا للتحقيق لجرائم العملات الرقمية فيما يتعلق بعمليات غسيل الأموال أو الجرائم التي تستهدف كبار السن ، كما شكلت وزارة العدل الأمريكية في وقت سابق فرقة عمل للأمن الإلكتروني تشتمل المهام الخاصة بالعملات الرقمية كجزء من تفويضها .
و كان ترامب قد قام مؤخرا بتعين عضو جديد في هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) وهي الهيئة المسؤولة عن تنظيم أسواق المال والتي يُنتظر منها قرار بخصوص تنظيم سوق العملات الرقمية و قبول أو رفض عروض صناديق البيتكوين ETF ، و يقال أن العضو المعين ذو توجهات صديقة للعملات الرقمية .

شاركونا آرائكم حول تعليقات رئيس هيئة ال CFTC جيانكارلو التي تقول إن العملات الرقمية وجدت لتبقى؟ هل توافقه؟ أو هل تعتقد أن البتكوين و العملات الرقمية قد انتهت ؟ يرجى إعلامنا برأيك في قسم التعليقات أدناه.

المصدر : ethereumworldnews.co

Share.

Leave A Reply