منصة Binance تستثمر 2.5 مليون دولار في TravelbyBit وتعتزم تقديم عملة BNB كخيار بديل للدفع في المطارات

0

استثمرت Binance ، أكبر منصة تبادل العملة الرقمية في العالم ، مبلغ 2.5 مليون دولار في برنامج TravelbyBit الأسترالي ، وذلك بهدف إطلاق مدفوعات العملة الرقمية عبر المطارات على مستوى العالم.

مع التوسع الهائل التي تسعى شركة Binance لتحقيقه لازالت الشركة تخوض الكثير من الشراكات الجديدة والتي تسعى لتوسيع تبني العملات الرقمية.

ففي وقت سابق من هاذا الشهر ، قامت بالعديد من المشاريع الجديدة على منصتها ، مما ساعدها في الوصول إلى جمهور أكبر وتوسعت شهرتها حول العالم. والآن ، تستثمر البورصة في الشركات الناشئة الصاعدة التي تساعد على تبني إستخدام العملة الرقمية وبلوكتشين.

وفي الآونة الأخيرة ، استلمت شركة أسترالية تسمى TravelbyBit استثمارات بأكثر من 2.5 مليون دولار من شركة Binance والتي سهلت مشروعها في إنشاء اول مطار صديق لبيئة البلوكتشين و العملة الرقمية في العالم.

برنامج TravelbyBit سيتوسع إلى مطارات العالم الرئيسية

ستستخدم الشركة الأسترالية الأموال الجديدة لإدخال أنظمة الدفع الجديدة لنقاط البيع (POS) التي تدعمها تقنية بلوكتشين. وسيتم تركيب هذه الأنظمة في المطارات الرئيسية حول العالم.

أشار الرئيس التنفيذي لـ Binance إلى أن تبني العملة الرقمية هو المفتاح لتيسير الحلول التطبيقية والعملية والتي تمكّن الناس من إستخدام العملة الرقمية عندما يحتاجون إليها.

وقال أيضاً أنه لا يوجد قطاع أكثر ملاءمة لتنمية سياسة التبني للعملات الرقمية من قطاع السفر ، خاصة عندما يذهب شخص إلى بلد أجنبي حيث قد لا يكون لديه العملة المحلية لتلك البلد. وأضاف:

“إستخدم تطبيق TravelbyBit وقم بإيداع عملاتك الرقمية (مثل عملة BNB). لإستخدامها في المطارات ثم للذهاب لأبعد من ذلك مستقبلا. كما تشارك TravelbyBit رؤيتنا في دعم تبني العملات الرقمية ، ونحن متحمسون للعمل معهم من أجل دعم الإقتصاد القائم على بلوكتشين”

وفي عام 2018 ، أصبحت Binance أسرع شركة تصل إلى تقييم بقيمة مليار دولار. وتتوقع الشركة أن تحقق أرباحًا تصل إلى مليار دولار بحلول هذا العام وأن تضيف إلى قاعدة مستخدميها الكبيرة بالفعل والتي تضم 10 ملايين مستخدم.

كيف ستغير TravelbyBit قطاع السفر ؟

سيتمكن المسافرون من إستخدام عملاتهم الرقمية في جميع المطارات المشاركة في برنامج TravelbyBit في جميع أنحاء العالم من خلال نقاط البيع “POS”. وسوف يصبحون الآن قادرين على إستخدام البرنامج في المطارات المختلفة وتقديم مدفوعات سريعة وآمنة من خلال نظام POS.

ويدعم برنامج TravelbyBit في الوقت الحالي المدفوعات عبر العملات الرقمية الأكثر شهرة مثل بيتكوين (BTC) و إيثيروم (ETH) و لايتكوين (LTC). كما وتعتزم الشركة تقديم عملة BNB) Binance) كخيار بديل للدفع في المطارات قريبا.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة TravelbyBit السيد Caleb Yeoh على المشروع الجديد :

“إن مدفوعات بلوكتشين لديها القدرة على جعل التجارة العالمية فعالة للغاية من خلال إزالة الكثير من المعيقات المتعلقة بمشاكل صرف النقود بالإضافة إلى تنمية هذه التقنية لتسهيل خدمة الفرد في جميع المجالات”.

وأضاف Yeoh أنهم يعملون مع تجار التجزئة الأكثر إبتكارا في المطارات في جميع أنحاء العالم للسماح للمستخدمين بالدفع بالعملة الرقمية ، بغض النظر عن المكان الذي يذهبون إليه.

كما ستساعد الشراكة في زيادة تبني العملة الرقمية والتي من شأنها مساعدة تطور هذه الساحة على نطاق واسع. علاوة على ذلك ، ومع إرتفاع الحاجه للعمل في TravelbyBit ، فإنها ستوفر العديد من الوظائف في كوينزلاند بأستراليا.

كما أشاد وزير الإبتكار والسياحة في مدينة كوينزلاند “كيت جونز” بنجاح الشركة قائلاً:

“إنه لأمر رائع أن نرى شركة محلية تقيم شراكة مع واحدة من الشركات متعددة الجنسيات الأكثر رسوخا في النظام البيئي لبلوكتشين”.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حين أن سوق العملات الرقمية قد شهد تراجعاً في الأسعار خلال الـ 24 ساعة الماضية ، إلا أن العملة الخاصة بالمنصة (BNB) قد ارتفعت بنسبة 3٪ على الرغم من أن 94% من العملات الأولى في السوق وفق مؤشر AltDex قد شهدت تراجعاً.

ويمكن أن يعزى هذا الإرتفاع لعملة (BNB) إلى سلسلة الإستثمارات التي أجرتها ذراع الشركة الإستثماري والتي كان أحدثها هو هذا الإستثمار بـ 2.5 مليون دولار في TravelbyBit.كما وتعد عملة المنصة BNB واحدة من أفضل العملات الرقمية أداءً في عام 2018 حيث لا زالت تحافظ على مكاسب بنسبة أعلى من 20% منذ نشأتها.

Share.

Leave A Reply